الارض تنبت مليارات !! د.حسن جمعة

هيئة التحريرمنذ ساعتينآخر تحديث :
الارض تنبت مليارات !! د.حسن جمعة

ليست حكاية من الف ليلة وليلة ولاقصة لاجاثا كريستي نحتار ببطل الشخصية ليفاجئنا اخيرا بشخص بعيد عن الاضواء ولافلم هندي يتم عرضه في سينما الخيام بل مانسردة حقيقة دامغة وحاضرة وبالجرم المشهود فهي اخر خطط اللصوص والسراق امتلات جيوبهم وبيوتهم باموال العراق فضاقت بهم الدنيا ففكروا بدفنها في مزارعهم عسى ام ينبت المليار شجرة تدر عليهم ببذور الدولارات لحفظ سلالتهم من الجوع والافلاس ولجعل احفادهم للظهر العاشر او قد يكون العشرين متمتعا بما تركه الاجداد لهم من اطيان ومبالغ نقدية تذبح الطير كونها جديده ولم يمسسها بشر قط ولاندري اين الحكام واين الرؤساء واين اللجان الملجنة التي تثقل برواتبها ميزانية الدولة واين بقية السلطات واين الشرفاء والمراقبون فهل انقرض الشرفاء في العراق والاموال تحمل بشفلات وقاطرات كان عملها حمل الطابوق والحصى والان باتت تحمل الدنانير الى مزارع على اطراف المدن تدفن بحفر عميقة وبطرق مستحدثة حيث تغلف باغلفة نايلون وترش بمواد ضد الرطوبة وتدفن بشكل مدروس ويمنع خلال دفنها قراءة سورة الفاتحة او اي اية اخرى كون المسؤول قد اقسم على حفظ المال والبلد فاي شيء يقرا تبطل اليمين والقسم وهنالك من يدعو رئيس الوزراء السيد  علي الزيدي والامن الوطني بتفتيش مزارع الرمادي لمصادرة قاصات محصنة مدفونة تحت الارض مليئة بمليارت مسروقة كما ضبطت مبالع قدرها 76 مليار دينار عراقي تخص مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط، علاء سمير و ضبط 30 مليارا مدفونة تحت الأرض في مزرعته بأربيل  تعود للموقوف عدنان الجميلي كما ان زوجته واخته قامتا باحراق مبلغ خمسة ملايين دولار في تنور طيني بمزرعته وهكذا تبتلع نقود العراق ليجعلوه مفلسا ممزقا ضعيفا لذا نطالب الحكومة والقضاءبانزال اقصى عقوبة بكل متهم تضبط معه مبالغ حكومية ولاتكتفون بالحكم فقط عليه بل باعادة جميع المبالغ حتى لو كلفت الدولة بيع ماتمتلكه عوائلهم فكل مايمتلكون هي نقود حرام ومبالع استلت من ظهر البلد .

عاجل !!