كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، عن ضبط موظفا في شركة توزيع المُنتجات النفطيَّة بمُحافظة صلاح الدين؛ على خلفيَّة قيامهم بسرقة قرابة ربع مليون لترٍ من البنزين من عدَّة محطات تعبئة وقودٍ حكوميَّةٍ في المُحافظة.وقالت الهيئة إنَّ فريق عملٍ مُؤلّفاً من ملاكات مكتب تحقيق صلاح الدين رصد، بعد انتقاله إلى عددٍ من محطات تعبئة الوقود الحكوميَّة في أقضية سامراء وبلد وتكريت وناحية العلم، وجود فرقٍ بين كميَّات (البنزين عالي الاوكتاين والبنزين العادي) المُجهَّزة وبين المُفرّغ الفعليّ في تلك المحطات.وأوضحت أنَّه تمَّ ضبط (19) من العاملين في فرع شركة توزيع المُنتجات النفطيَّة بالمُحافظة، بعد الكشف عن نقصٍ من مادة البنزين بلغ (239,241) لتراً
مقالات ذات صلة
التربية الأساسية في الجامعة المستنصرية تنشر دليلاً إرشادياً للامتحان التنافسي وتعلن خرائط جلوس الطلبة في موقعها الالكتروني
الملتقى العراقي للثقافة والفنون يحتفي بالموسيقار كريم هميم في أمسية فنية خاصة بحوار مع الإعلامي حسين الأسدي
رئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي يكتب : حصر السلاح.. مداد يُسطّر ملحمة الوطن





