كشف نادي أمانة بغداد الرياضي، سبب عدم حضوره لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العراقي لكرة القدم. وقال النادي إن “عدم حضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، يعود إلى اعتراض النادي على عدم إدراج فقرة التصويت على مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضمن جدول أعمال الاجتماع”. وأضاف أن “عدم الإدراج للفقرة جاء بالرغم من أنه كان من ضمن المقترحات التي طرحت خلال اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادي بتاريخ 19/ نيسان الماضي، وتم إدراجها من قبل اللجنة المشرفة على التعديلات”.وذكر أن “نادي أمانة بغداد كان يأمل أن يتم تأجيل موعد الاجتماع إلى ما بعد مباراتي المنتخب الوطني العراقي، وذلك حرصاً منه على توفير أجواء رياضية مستقرة وإيجابية قبل هاتين المواجهتين المهمتين، بما يخدم المصلحة العليا للكرة العراقية”.وأكد البيان أن “النادي لديه ايضاً ملاحظات جوهرية على أداء بعض اللجان العاملة ضمن الاتحاد العراقي لكرة القدم، ويأمل أن تتم مراجعة آليات عمل هذه اللجان بما يضمن العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية،
مقالات ذات صلة
صراع المواقع والخبرات يهدد مستقبل الرياضة.. طريق التغيير يبدأ بالقوانين
ثلاثة انتصارات في الدوري العراقي الممتاز لكرة اليد
عقيل مفتن.. حينما يغتال “أقزام المكاتب” عمالقة المنجز الرياضي: كيف يُراد تغييب “الرجل الصاعقة” وممول ملحمة المونديال الأول والوحيد تحت غطاء “تسريبات رخيصة” واتهامات دولية باطلة لا تُشهر إلا بوجه الناجحين؟





