أعلن مرصد العراق الأخضر، عن عزم مجلس النواب عقد جلسة استثنائية لمناقشة التلوث الحاصل في نهري دجلة والفرات.وذكر مرصد العراق الاخضر عن رئيس السن للجنة الزراعة والموارد المائية والاهوار والبيئة بايز اسماعيل قوله إن “اللجنة بصدد عقد اجتماع لها بعد عطلة الفصل التشريعي لمناقشة التلوث الحاصل في نهري دجلة والفرات، والذي بدأ يؤثر بشكل سلبي سواء على المواطنين من خلال المناطق اللتان يمران منهما او الاحياء المائية او المزروعات”.وبين أن “اللجنة ستطرح على هيئة الرئاسة عقد جلسة استثنائية لمناقشة التلوث بحضور المسؤولين في وزارة البيئة والوزارات المتسببة بذلك .
مقالات ذات صلة





