قال محافظ الأنبار السابق، علي فرحان، إن تحالف “الأنبار هويتنا” الذي يقوده مستمر بمشروعه السياسي جنباً إلى جنب مع تحالف “تقدم” ورئيسه الحلبوسي، في خدمة أبناء المحافظة. وخرج فرحان من السجن وفق قانون العفو بعد إدانته بتعيين مستشارين في المحافظة بطريقة مخالفة وحكمه بالسجن لمدة سنتين.وذكر مكتب فرحان في بيان رئيس تحالف الأنبار هويتنا الدكتور علي فرحان الدليمي يوجّه رسالة واضحة لجماهير الأنبار بأن تحالف “الأنبار هويتنا” تحت قيادته مستمر في مشروعه السياسي جنباً إلى جنب مع تحالف “تقدم” ورئيسه الحلبوسي، متمسكاً بخدمة أبناء المحافظة وتعزيز مسيرة الاستقرار.
مقالات ذات صلة
تحرك نيابي نحو المجمعات السكنية المتلكئة يمهد لإعادة أموال المواطنين
معركة رئاسة الجمهورية تشتعل.. هل يكسر العراق أعراف ما بعد 2003 أم يغرق في الفوضى؟
الفيديو: خلال جولات ميدانية مسائيه ، الفريق الدكتور عدي سمير الحساني يستوقف سائق دراجه وبصحبته اطفال على احدى الشوارع الرئيسيه في العاصمة بغداد . #سلامتكم_مسؤوليتنا العلاقات والاعلام





