وجه النائب محمد فاضل الدليمي، رسالة إلى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، يبلغه فيها بانتهاكات يمارسها عناصر السيطرات في قضاء الراشدية، وقال إنها تحوّلت لأدوات إذلال ممنهج وانتهاك لكرامة الإنسان ووسيلة لتضييق الأرزاق، مؤكداً أن سلوك العناصر لا يمت بصلة لسلطة القانون ومؤسسات الدولة، كما تطرق إلى حادثة احتجاز مجموعة شباب عند إحدى السيطرات دون مبرر قانوني، مطالباً بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط.
مقالات ذات صلة
واشنطن تأمر موظفيها غير الرئيسيين بمغادرة العراق والبحرين والأردن وسفارة أميركا بالكويت تغلق أبوابها
مدير عام صحة البصرة يهنئ الأسرة الصحفية والإعلامية بمناسبة الذكرى الـ137 لعيد الصحافة البصرية ويشيد بدورهم في إيصال الكلمة الحرة وخدمة الصالح العام
مساء يوم الرابع والعشرون: خدعة “الأيام الخمسة” الأمريكية.. واشنطن تُجلي رعاياها من الشرق الأوسط استعداداً للحرب الشاملة، وطهران تُسقط وهم “النزول عن الشجرة”!





