افتتح امين بغداد عمار موسى كاظم، مجسر حي الخضراء بعد انجاز اعادة اعماره من قبل دائرة المشاريع في امانة بغداد.وقال امين بغداد في بيان لإعلام الامانة إنه “في ظل حكومة الخدمات برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تم انجاز اعمال اعادة اعمار المجسر الرابط بين حي الخضراء وحي الجامعة، بعد تعرضه لحادث ارهابي عام 2006، وكان خارج عن الخدمة لمدة 18 عاماً، ليعود اليوم للحياة ويسهم بشكل كبير في معالجة الزخم المروري في المنطقة”.وأضاف الامين، أنه “إشارة لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، تم اطلاق اسم الشهيد (ابو بكر عباس الدراجي السامرائي) على هذا المجسر، تخليداً لشهداء العراق الابرار الذين ضحوا بدمائهم من اجل استمرار مسيرة البناء والاعمار وانجاز الخدمات”.
مقالات ذات صلة
(فلن أكون ظهيراً للمجرمين ) ميثاق الضمير في مواجهة الباطل== الفريق الدكتور سعد معن الموسوي / رئيس خلية الإعلام الأمني قيادة العمليات المشتركة
إنجاز علميّ يسطع في سماء الجامعات … وزير التعليم العاليّ يمنح كليّة التربية الأساسيّة في الجامعة المستنصريّة كتاب شكر وتقدير لتصدّرها التصنيف الوطنيّ للجامعات 2024
هيئة السياحة تنفذ حملة تفتيش موسعة على فنادق بغداد





