أحالت رئاسة مجلس النواب، النائبة إخلاص الدليمي إلى لجنة السلوك النيابي.وذكرت وثيقة صادرة عن مقرر المجلس، أن “القرار جاء نظراً لما صدر عن النائبة من تجاوز لفظي والتشكيك في تحقق النصاب القانوني خلال الجلسة رقم 17 المنعقدة بتاريخ 11 نيسان/أبريل 2026”.وأضافت الوثيقة أن “الإحالة جاءت أيضاً بسبب إثارة الشكوك حول سلامة إجراءات رئاسة المجلس والمقررين”، مشيرة إلى “ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية والانضباطية اللازمة بحقه .
مقالات ذات صلة
من أسباب فشله: الاعلام والصحافة.. والمهنية التي تغافل عنها السوداني وجاء بقليلي الخبرة في إدارة الاعلام الحكومي | ظافر جلود
محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني يستقبل وفداً نيابياً في مبنى ديوان المحافظة
بعد “نزع سلاح” الفصائل ..كنا من أوائل المطالبين.. التيار الصدري يرهن قراره بـ”ضمانات” تمنع إعادة إنتاجه





