ذكر إمام وخطيب جمعة النجف صدر الدين القبانجي، أن اسرائيل لديها مخطط لاغتيال قادة الإطار الوطني الشيعي الحاكم بالعراق، واعلان حكومة إنقاذ وطني في البلاد بعدها.وقال القبانجي في خطبة صلاة الجمعة، إن هناك بعض المؤشرات وتسريب أسرار من جهات عليا تقول: إن هناك مخططاً اسرائيلياً هدفه أولاً: تصفية جميع قادة الإطار التنسيقي، والخطوة الثانية: إعلان حكومة الإنقاذ الوطني.وأضاف أن، هذا الكلام ليس خيالياً، وإنما هنالك مؤشرات، وتجربة إيران أمامنا بما فعلته إسرائيل، والتي أرادت فيها القضاء على الحكم في إيران بتصفية القادة أولاً ثم ملء الفراغ السياسي والحكومي بطريقة أخرى.وتابع القبانجي القول “نحن نعتقد بأن كل هذه التجارب فاشلة، ومثال ذلك عندما بدأ الرد العكسي في إيران بعد تصفية قادتها وتغيرت المعادلة وبدأت تُضرب الصواريخ على إسرائيل، فليعتبر الإسرائيليون”.
مقالات ذات صلة
ذاكرة المستطيل الأخضر هادي احمد.. مايسترو خط الوسط هو أثير كرة القدم .. جنوب القلب وأحد / علاءعبد طاهر
الخزانة الأميركية تجدد إدراج ريان الكلداني على قائمة العقوبات
مدير المرور العام الفريق الدكتور عدي سمير الحساني : يصل محافظة صلاح الدين ويلتقي بالمواطنين في مواقع تسجيل المركبات واصدار اجازات السياقة ويشرف على تنظيم الحركة المروريه في المحافظة





