أعلن مجلس الوزراء، تعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل الموافق 6 تموز، تزامناً مع عاشوراء.وذكرت الأمانة العامة للمجلس في بيان ويُعد يوم الأحد، الموافق للسادس من تموز 2025، عطلة رسمية في الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة، تزامنًا مع العاشر من المحرّم الحرام، ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) في يوم عاشوراء.وأوضحت دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أن العطلة جاءت استنادًا إلى أحكام المادة (1/ أولًا/ ج) من قانون العطلات الرسمية (12 لسنة 2024).
مقالات ذات صلة
العراق يدشن عصر “الاستثمار النوعي”: مشاريع للطاقة المتجددة والبيانات والسيليكا بمليارات الدولارات
شرطة ميسان .. بوقت قياسي القبض ثلاثة أفراد يشكلون عصابة تمتهن سرقة الأسلاك الكهربائية . ميسان _
التربية الأساسية في الجامعة المستنصرية تنشر دليلاً إرشادياً للامتحان التنافسي وتعلن خرائط جلوس الطلبة في موقعها الالكتروني





