دعا الأمين العام لكتائب “الإمام علي” ورئيس تحالف خدمات شبل الزيدي، إلى حصر السلاح بيد الدولة.وقال الزيدي في بيان إن “المصادقة على نتائج الانتخابات وما أفرزته من فوز كبير للقوى الحشدية، يضع هذه القوى أمام اختبار وطني وأخلاقي مهم”.وأوضح الزيدي أن “هذا الاختبار يتمثل في تحسين الواقع الاقتصادي والأمني والخدمي، وترسيخ هيبة الدولة وسيادتها، وحصر السلاح بيد الدولة حصراً، بما ينسجم مع أحكام الدستور والقانون”.
مقالات ذات صلة
نائب: السوداني هو من أمر بسحب قانون الحشد من البرلمان
المشهداني والعيداني في أنقرة.. قناني ماء انتخابية وعقارات واتفاقيات لخدمة الجيوب قبل الأنهار ليعودوا بنفس “الابتسامة السيادية” لا تفتح حنفية.
يونس محمود وتصريحهُ الجرئ أعتقد أن هناك بعض الأعضاء لا يمتلكون الشجاعة التي يتحدث بها يونس محمود، قال بالحرف الواحد: اللّيغا والمنتخب العراقي حصري بيد عدنان درجال، ونحن لا نمتلك القرار، بتدخل في عمل اللّيغا والمنتخبات





