توعدت كتائب حزب الله بأنها سترد على أي هجوم تتعرض له إيران من قبل أميركا، وفيما تعهدت بأنها ستقف إلى جانب الشعب الإيراني، حذرت الولايات المتحدة من أن الحرب على الجمهورية الإسلامية “ليست نزهة”.وقال الأمين العام للكتائب، أبو حسين الحميداوي: “نشهد اليوم صفحة جديدة من الصراع بين جبهتي الحق والباطل، فجبهة الحق واضحة المعالم، مشخّصة الهوية، كما أن جبهة الباطل قد عرفها العالم أجمع، وشخص سلوكها الإجرامي ونهجها العدائي اتجاه الشعوب الحرّة الرافضة للعنجهية الإمبريالية، فلم يسلم من بطشها وجورها إلّا من ارتضته أداة لتحقيق أهدافها الشيطانية الخبيثة”.
مقالات ذات صلة
المحافظ: هذه عاشر محاولة لإقالتي و القرار الصادر بحقي يفتقر إلى الشكلية والشرعية القانونية.
دّم محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني، يرافقه نائبه الإداري ماهر إبراهيم العامري، ورئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة الدكتور عقيل طالب الفريجي، واجب العزاء إلى وكيل المرجعية الدينية في قضاء الزبير الشيخ محمد فلك المالكي، بوفاة شقيقته.
لا تقلقوا على خط تركيا”..حل جديد من ناطق الكهرباء: سنفكر “مثل أربيل” وغاز إيران أحبطنا بعد الأربعينية





